10/06/2011

يخدع الفتيات بالعمل في الخليج لحساب شبكة دعارة


أستطاعت مباحث الجيزة  في مصر من القبض على شبكة آداب تصدر العمالة النسائية لخارج مصر، بعد إبرام عقود عمل معهن على أنهن مضيفات فى مطاعم أو عاملات فى محال ملابس، ثم تكتشف الضحية فيما بعد أنها عضو فى شبكة آداب دولية مقرها مصر.
كانت معلومات تنامت إلى قيام رجل يدعى إبراهيم لطفى بخداع الفتيات المصريات الراغبات فى العمل بالخارج، خاصة دول الخليج عن طريق إبرام عقود عمل معهن على أنهم عمالة فى مطاعم أو فنادق أو محال ملابس وما أن تصل الضحية إلى مكان عملها حتى تفاجأ بكونه “دعارة”،
اكدت المعلومات ايضا ان شبكة الدعارة اتسعت قاعدتها وشملت معظم دول العالم، لكن ولسوء حظهم كانت احدى العاملات قد سافرت بنفس الطريقة الى دولة الامارات وعندما فوجئت بطبيعة عملها ذهبت الى السفارة المصرية هناك وابلغتهم بما حدث، وتم اعداد خطة للإيقاع بتلك الشبكة.
وكانت تلك الفتاة هى الطعم وتبين ان ثلاثة نساء ورجلين احدهما مطرب و يدعى (ع أ) هم الاضلاع الرئيسية للش

عريس كويتي يرفض الزواج لأنه رأي أن الحياة لا تقدر بثمن


اصابت شاب كويتي حالة اختناق وضيق شديد في التنفس أثناء تقدمه لخطبة فتاة، وذلك بعد لحظات من إلقاء النظرة الشرعية عليها.
وذكرت صحيفة "الوطن" الكويتية الاثنين 3 أكتوبر/تشرين الأول أن مراسم خطبة بإحدى القرى التابعة لمنطقة "الباحة" انتهت بنقل الشاب "الخاطب" للمستشفى بعد لحظات من النظرة الشرعية، حيث اتضح فيما بعد أن "العروس" أصابته بعينٍ بعد أن سرَّها منظر الشاب.
وتعود تفاصيل القصة إلى أن أحد الشبان تقدم لخطبة فتاة من خارج عائلته، وبعد أن تم الاتفاق على تفاصيل الزواج، طلب الشاب الوسيم أن يشاهد الفتاة قبل أن يعقد القِران عليها.
وبعد أن تم تلبية رغبة الشاب في الحصول على حقه بالنظرة الشرعية، وما هي إلا لحظات قليلة حتى بدأ الشاب يشعر باختناق وضيق شديد في التنفس، ما دفع أقارب الشاب والفتاة إلى نقله للمستشفى لإسعافه.
لتأتى المفاجأة من والد الفتاة عندما شاهد عجز الأطباء في إنقاذ الشاب، بالخروج مسرعاً والعودة للمستشفى ومعه زجاجة ماء قام برشِّها على وجه الشاب، الذي عادت إليه الحياة من جديد، وكأنه لم يصب بأذى، في موقفٍ دفع بوالد الفتاة إلى تقديم الاعتذار للشاب.
وبرر والد الفتاة الواقعة بإعجاب ابنته به، تاركاً له الخيار في ارتباطه بها من عدمه، إلا أن الشاب كان له رأي آخر بعد أن أدرك أن الحياة لا تقدر بثمن.

 
-