9/27/2011

جثة مسجل خطر داخل مبني لأمن الدولة بالساحل

العثور على جثة مسجل خطر داخل مبنى جهاز مباحث أمن الدولة السابق بمنطقة الساحل، والذى تم العثور عليه فى حالة تعفن ولا يوجد به ثمة إصابات ظاهرية، وانتقل فريق من النيابة العامة لإجراء المعاينة المبدئية، وجار التحرى لتحديد ما إذا كان هناك شبهة جنائية فى الوقعة من عدمه.

تفاصيل تلك الوقعة بدأت بتلقى المقدم هشام عبده رئيس مباحث قسم شرطة الساحل، اتصالا هاتفيا من أحد المواطنين أخبره خلال المكالمة أنه عثر على جثة لشخص داخل مبنى جهاز مباحث أمن الدولة السابق بالساحل، فتم إخطار اللواء أسامة الصغير مدير مباحث العاصمة، والذى أمر بسرعة انتقال ضباط مباحث القاهرة وكشف ملابسات الجريمة.

انتقل اللواء سامى لطفى، نائب مدير مباحث العاصمة، وبصحبته العديد من قيادات أمن القاهرة، إلى محل البلاغ، وأمكن التوصل أن المبنى تابع لجهاز مباحث أمن الدولة السابق ولكنه مهجور منذ أحداث الثورة بعد أن اقتحمه المتظاهرون وأحرقوه، وتم العثور على جثة المجنى عليه فى حالة تعفن، وأن الجثة لشخص فى العقد الثالث من عمره، ولم يتم العثور على ثمة إصابات ظاهرية بالجثة.

كما تمكن رجال المباحث من العثور على بطاقة رقم قومى داخل طيات ملابس المجنى عليه تحمل اسم "إيهاب. ع. س" 22 سنة، وكشفت التحريات أنه مسجل خطر وسبق اتهامه فى قضية بالساحل، تم تحرير محضر بالوقعة، وبإخطار اللواء محسن مراد مدير أمن القاهرة، أمر بإحالة البلاغ إلى النيابة، والتى انتقلت بدورها إلى محل البلاغ لمعاينة الجثة ،وإجراء المعاينة المبدئية للتوصل إلى وجود شبهة جنائية فى الحادث من عدمه.

 
-