9/21/2011

ليبية متزوجة من ثلاثة مصريان وليبى فى وقت واحد

قرر المحامى العام لنيابات السويس إحالة سيدة ليبية فى العقد الثالث من العمر إلى المحاكمة بتهمة تعدد الأزواج، بعد قيامها بالزواج من مصريين وليبى فى وقت واحد، وذلك بعد وصولها إلى مصر بشهر فقط هربا من الأحداث الدائرة فى ليبيا.

وقد تلقى مدير إدارة البحث الجنائى بالسويس العميد سامى لطفى معلومات من المقدم سيد الجوهرى، رئيس مباحث قسم فيصل، بوجود سيدة ليبية الجنسية عمرها 30 عاما داخل قرية (محمد كريم)، وتقدم ضدها بلاغات بقيامها بتعدد الأزواج داخل محافظتى السويس والشرقية.

وبإلقاء القبض على السيدة اعترفت بأنها جاءت إلى مصر هربا من الأحداث الدائرة فى ليبيا، وأنها كانت فى هذا الوقت متزوجة من رجل ليبى، وبعد أيام من وصولها إلى مصر تعرفت على شاب مصرى من قرية (أبو حماد) بالشرقية كان يعمل فى ليبيا وتزوجها وبعد أسبوعين قام بطردها بعد سرقة مصوغاتها.

وهربت بعد ذلك من الشرقية وجاءت إلى السويس لتتعرف على أحد الأشخاص داخل مسجد بقرية (محمد كريم) ليقوم بالزواج منها عرفيا، وأكدت أن المصريين الاثنين اللذين قامت بالزواج منهما كانا يعلمان أنها مازالت متزوجة.

مصرع عريس وأقاربه ليلة زفافه

لقى عريس واثنان من أقاربه مصرعهم وأصيب 15 آخرون إثر سقوط شرفه عقار بمنطقة أبو قير بالإسكندرية ليلة الزفاف.

وكان عدد من أهل العروسة قد تزاحموا فى شرفة المنزل لمشاهدة العريس الذى حضر لاصطحاب عروسه فى زفة تمهيدا للانتقال إلى حفل الزفاف.

ونتيجة لسوء حالة العقار انهارت شرفة المنزل بالطابق الثالث وسقطت على العريس و15 شخصًا من المشاركين فى الزفة مما أدى إلى مصرع العريس، وسيدة فى العقد الرابع من عمرها، وطفل يبلغ من العمر عامين.

كما أسفر الحادث عن إصابة 15 آخرين تم نقلهم لمستشفى جامعة الإسكندرية المركزى ومستشفى مبرة العصافرة.

انتقل إلى مكان الحادث على الفور قوة من قسم المنتزه بإشراف المقدم إبراهيم النجار ونائب محافظ الإسكندرية اللواء إيهاب فاروق وقرر إخلاء العقار، ودراسة حالة العقارات المجاورة بالمنطقة.

مريض روسي يهدد المسعفين بالسلاح

في مدينة فلاديفوستوك الواقعة في أقصى شرق روسيا، تأخرت سيارة إسعاف في الوصول إلى منزل المريض 5 ساعات فما كان من الأخير إلا أن رفع مسدسه وهدد المسعفين واحتجزهم لساعات.

وذكرت وكالة أنباء "نوفوستي" الروسية أن سيارة الإسعاف التي تحمل في معناها مبدأ السرعة "لإسعاف" المرضى تأخرت 5 ساعات قبل أن تصل إلى منزل المريض الذي اتصل طالبا المساعدة العاجلة لمعاناته من آلام حادة في الكبد.

وفور وصولها استقبلها المريض بانزعاج طالبا من الطاقم المؤلف من طبيبة ومساعديها إعطاءه إبرة مخففة للألم، فرفضت الأخيرة طلبه، وما كان عليه إلا أن يخرج مسدساً من جيبه ويصوّبه إلى رأس الطبيبة مهددا بإطلاق النار ما لم تزوده بمخفف الألم ومنوّم.

وبعد أن مثلت الطبيبة لطلب المريض، أجبر الأخير، مهددا بمسدسه طبعاً، الطاقم الطبي على البقاء ساعات في منزله قبل أن يقول لهم "يمكنكم الذهاب الآن لا بد أن يكون مريض آخر بانتظاركم"، وتبين للشرطة لاحقاً أنه سبق للمريض أن سجن لمدة 25 عاما بتهمة القتل العمّد، وهو يعاني حاليا من تشمع في الكبد على خلفية إصابته بمرض نقص المناعة "الايدز"، وقالت الطبيبة إن المشكلة التي تسببت بتأخر سيارة الإسعاف، هي نقص في الطاقم الطبي الذي يتوجه إلى منازل المرضى حسب الأولوية وخطورة الحالة.

اغتصاب وخطف طالبة بالشرقية والقبض علي الجناة

تلقى اللواء محمد ناصر العنترى، إخطاراً من مأمور قسم القنايات يفيد تلقيه بلاغاً من "صبرى.ع" والد الطالبة "ى" 16 سنة ومقيم بمدينة القنايات عن قيام سائق توك توك وصديقه باغتصاب ابنته  بعد احتجازها 5 أيام بمسكن الطالب. أمر المستشار طارق أبو زيد المحامى العام الأول لنيابات جنوب الشرقية بحبس سائق توك توك وصديقه الطالب أربعة أيام على ذمة التحقيقات التى باشرها مصطفى صلاح وكيل أول نيابة مركز الزقازيق لقيامهما بحجز طالبة والتعدى عليها.

وأفادت التحقيقات التى باشرها مصطفى صلاح وكيل النيابة، أنه أثناء عودة الطالبة من منزل جدتها التقاها "إسلام.خ"، وطلب منها أن تركب معه التوك توك، حيث كانت تربطه بها علاقة حب ووعدها بالزواج، فركبت معه فذهب بها إلى شقة يقيم بها صديقه "على.أ.ع" 20 طالب، فقام بحجز الطالبة لمدة 5 أيام معهما وقاما بالتعدى عليها جنسياً واغتصابها.

تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين واعترفا بارتكاب الواقعة وتحرر المحضر رقم 2071 لسنة 2011 جنح القسم، وأمرت النيابة العامة بحبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيقات، على أن يراعى التجديد لهما فى الموعد المحدد.

العثور علي جثة قتيل بجانب ترعة المريوطية

قام احد المواطنين بتقديم بلاغ بأنه عثر علي جثة علي إحدي جوانب ترعة المريوطية بالجيزة ولقد أمر هشام حاتم، رئيس نيابة حوادث جنوب الجيزة، اليوم الأربعاء، بتشريح جثة المجهول التي عثر على جثته ، والاستعلام عن المفقودين من خلال المحاضر المثبتة بأقسام الشرطة لمعرفة هويته.

وتبين من المعاينة التى قام بها أسامة الشيمى، وكيل أول النيابة، بأن المجنى على يبلغ من العمر حوالى 55 سنة، ويمتلئ جسده بطعنات نافذة من سلاح أبيض.

أب ينتحر حزنا على مقتل ابنه

أقدم رجل بريطاني في الثامنة والاربعين من العمر على الانتحار شنقاً حزناً على مقتل ابنه الجندي في إقليم هلمند جنوب أفغانستان.
وقالت صحيفة (الصن) الأربعاء، إن عائلة ستيفن هاول أكدت أن الأخير مات مجروح القلب بعد عامين على مقتل ابنه إيدين (19 عاماً).
وأضافت أن ستيفن غلبه الحزن بعد مقتل ابنه، الذي كان يخدم في فوج الرماة، بانفجار قنبلة زرعها مقاتلو طالبان أواخر عام 2009.
وتم استدعاء خدمات الطوارئ إلى منزل ستيفن بعد العثور عليه مشنوقاً، لكن المسعفين لم يتمكنوا من إنقاذه.
ونقلت الصحيفة عن صديق مقرّب من الضحية قوله "أصيب كل من عرف ستيفن بالصدمة والحزن على رحيله المفاجئ، ولا أحد يعرف ما يقول أو يفعل، وهذا الوقت عصيب حقاً".

حاول اغتصابها.. فقطعت لسانه

أقدمت امرأة على قضم جزء من لسان رجل حاول تقبيلها بعدما اقتحم شقتها وأراد اغتصابها في مدينة مالمو السويدية.
ونقلت وسائل إعلام سويدية عن الشرطة قولها إن رجلاً في متوسط العمر رنّ جرس منزل المرأة البالغة من العمر 21 سنة في مالمو ودفع الباب للدخول غصباً عنها.
وأضافت أنه بعدما قال لها بلغة إنكليزية غير متقنة إنه يريد أن يكون "صديقها" إنقض عليها ووضع قبضتيه حول عنقها، وعمد إلى تقبيلها فما كان منها إلا أن عضت على لسانه فاقتطعت جزءاً منه.
وقالت الشرطة إن الرجل نزف كثيراً وانتهى به الأمر بالاستسلام والعدول عن اغتصابها.
وأضافت أن "المرأة قالت إنه غضب وركلها قبل أن يغادر المنزل".
وفقدت المرأة وعيها لبعض الوقت ثم استفاقت واتصلت بأصدقائها لنجدتها.
وصنّفت الشرطة الحادث على أنه محاولة قتل واغتصاب.

سرقة سيارة الإعلامية منى سلمان

قام مجهولون مساء أمس بسرقة سيارة الإعلامية، منى سلمان، المذيعة في قناة "الجزيرة"، خلال خروجها من داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، التي يتواجد فيه غالبية استوديهات التصوير للمحطات الفضائية المختلفة، حيث كانت تستقل سيارتها برفقة زوجها الروائي وحيد الطويلة.

وقامت منى فور الحادث بإبلاغ رجال الشرطة الذين انتقلوا على الفور الى موقع الحادث، وتم إجراء معاينة مبدئية لمكان الحادث، وتم الاستماع الى أقوالها وأقوال زوجها الذين أقروا بأن مجموعة من المجهولين كانوا يقفون بالقرب من باب المدينة، وطاردوهم واستولوا منهم على السيارة ماركة سكودا، وتركوهم في سلام بعدما قاموا بتسليم السيارة لهم، بينما لم يقوموا بالاستيلاء على متعلقاتهم الشخصية حيث فروا هاربين سريعًا.

وكانت منى في طريق عودتها الى منزلها بعد قيامها بزيارة الاستوديهات، التي بدأت القناة في تحضيرها في مدينة الإنتاج الإعلامي، لنقل مكتب قناة الجزيرة من شقة في وسط القاهرة إليها، حيث بدأت القناة في توسيع استوديهاتها في القاهرة تمهيدًا لإطلاق برنامج توك شو مسائي يومي على شاشتها.

 
-