9/22/2011

مصرع مواطن من السويس بعد مطاردة مع ضابط المباحث

قررت نيابة السويس نقل جثة "حمادة السوحلى" والذى لقى مصرعه أمس بعد مطاردات مع ضباط مباحث قسم شرطة الجناين إلى مصلحة الطب الشرعى بالإسماعيلية التابعة لوزارة العدل صباح اليوم الخميس لعرض الجثة ومناظرتها وكتابة تقرير عنها وعن أسباب الوفاة.

من جانبه قال طلعت خليل رئيس جمعية السوحلية والتى ينتمى إليها المتوفى ، إنه التقى اللواء عادل رفعت مدير أمن السويس، وكان يرافقه والد "حمادة السوحلى"، حيث أكد لهم مدير الأمن أن فى حالة أثبات التحقيقات وتقرير الطب الشرعى إدانة أحد الضباط سوف يتم محاسبته على الفور، مؤكداً أنه لا أحد فوق القانون أو المسائلة.

من ناحية أخرى، تمكنت قوات الجيش الثالث الميدانى بالتعاون مع قوات الشرطة من ضبط ثلاثة من الذين حاولوا اقتحام القسم ومازالت الحملة الأمنية المكثفة مستمرة لضبط كافة المتهمين بحرق سيارتين داخل القسم أحدهما شرطة وإلقاء سيارة أخرى بالترعة المجاورة للقسم، وأوضح أحد قيادات تشكيل تأمين محافظة السويس أن الجيش الثالث تمكن من إخراج والتحفظ على شخصين متهمين بالقضية من قسم شرطة الجناين إثناء محاولة اقتحامه.

يذكر أن محافظة السويس شهدت أمس يوماً عصيباً، وذلك بعد قيام بعض الأشخاص بقطع طريق السويس - الإسماعيلية أكثر من ثمانِ ساعات، بالإضافة لمحاولة اقتحام قسم شرطة الجناين على خلفية مصرع شخص بقرية عامر بحى الجناين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
-